Circles

التسويق عبر لينكد إن

التسويق عبر لينكد إن هو عملية استخدام لينكد إن لإجراء اتصالات، وإنشاء عملاء متوقعين، وتحسين الوعي بالعلامة التجارية، وتعزيز العلاقات التجارية والشراكات، ومشاركة المحتوى، وتوجيه الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك. حيث يعد لينكد إن جزءاً لا يتجزأ من العديد من استراتيجيات التسويق الناجحة اليوم نظراً لمدى فعاليته في توسيع الشبكات المهنية.

عندما تستخدم لينكد إن لتسويق عملك، يمكنك الوصول إلى الميزات المفيدة المتعلقة بالتحليلات والاتصالات وبناء العلامة التجارية، على سبيل المثال لا الحصر. (لا تقلق، سنراجع كل هذه الأمور بالتفصيل في لحظات).

لماذا يعتبر التسويق على لينكد إن مهماً؟

عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد تميل إلى وضع كل مواردك نحو الثلاثة الكبار: فيسبوك وإنستغرام وتويتر. هذه منصات رائعة للوصول إلى جمهورك المستهدف، لكن استبعاد لينكد إن يؤدي إلى إلحاق ضرر كبير بعملك. بصفتها أكبر شبكة احترافية في العالم ،حيث يولد لينكد إن يؤدي بنسبة 227٪ بشكل أكثر فاعلية من فيسبوك وتويتر، لذلك فهو منصة أساسية لعملك عندما يتعلق الأمر بالتسويق.

حول لينكد إن

تم إطلاق لينكد إن في 2003 مع التركيز على التواصل وبناء الوظائف وتبادل الأفكار. تتيح المنصة لأعضائها الاتصال ومشاركة المحتوى مع محترفين آخرين بما في ذلك الزملاء وأصحاب العمل المحتملين وشركاء الأعمال والمنافسين والموظفين الجدد والعملاء.

أهم 7 فوائد للتسويق عبر لينكد إن هي:

1. الوصول من خلال الاستهداف
2. تحليل المنافسة
3. التعرف على العلامة التجارية
4. بناء العلاقات
5. منصة اجتماعية للتفاعل التجاري
6. يزيد المصداقية الشخصية والمهنية
7. تحسين ترتيب تحسين محركات البحث

أفضل ممارسات التسويق على لينكد إن

1- استخدم الهاشتاج.

غالباً ما تُستخدم الهاشتاج لإضافة التركيز إلى المنشور الخاص بك، لكنها في الواقع تخدم غرضاً يمكن أن يغير إستراتيجيتك التسويقية إلى الأفضل. هذه العبارات البسيطة التي يسبقها رمز هاشتاج هي مناجم ذهب للاستفادة من جماهير وصناعات ومنافذ جديدة. لكن استخدام الكثير، أو ما هو أسوأ من ذلك – الخاطئ ، يمكن أن يعيق وصولك.

2- تعرف على وقت استخدام بروفايل لينكد إن vs صفحة لينكد إن.

3- إنشاء مقالات (منشورات) ذات أطوال متفاوتة.

المنشورات السريعة والجريئة لها تأثير كبير على لينكد إن. كما أن القصص الطويلة تجذب انتباه القراء وتؤدي إلى قضاء وقت أطول على التطبيق. يجب أن يكون لكل من هذين النوعين من المنشورات مكان في خطة المحتوى الخاصة بك على لينكد إن.

4- مشاركة المقالات الخارجية على المنصة.
5- حافظ على جدول النشر الخاص بك متسقاً.

ما فائدة التسويق عبر لينكد إن؟

يساعدك التسويق على لينكد إن على إشراك مجتمع من المحترفين في توجيه الإجراءات ذات الصلة بعملك. تميز في عالم العمل المتطور واشرك مجتمعك. اجذب المتابعين وقم ببناء الوعي بالعلامة التجارية عن طريق نشر المحتوى على صفحة لينكد إن المجانية.

سيؤدي التواصل مع العملاء المحتملين والتسويق إليهم بشكل غير مباشر من خلال لينكد إن إلى زيادة فرصة تحقيق المبيعات. ومن المرجح أن يقوم العملاء والمحتملون بنشر الأسئلة والاحتياجات ، كما أن 18 ٪ من المنشورات تمنح المسوقين B2B فرصة لتحديد عملاء جدد.

قم بتسويق عملك على لينكد إن

هل أنت مستعد لبدء تسويق عملك على لينكد إن؟

مع وجود العديد من التحديثات والإضافات على لينكد إن في الأفق، لا يمكننا الانتظار لنرى كيف تستمر الشبكة في جعل نفسها مورداً ومنصة أساسية للمسوقين والباحثين عن عمل والباحثين عن المرشحين وغيرهم من المهنيين. ابدأ التسويق على لينكد إن من خلال تجربة إحدى أفضل الممارسات. أو عبر فريق شركة سيركلز لإدارة منصات التواصل الإجتماعي المختلفة الخاص بك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *